إعـــــــلان

تقليص

قوانين منتديات أحلى قلب

قوانين خاصة بالتسجيل
  • [ يمنع ] التسجيل بأسماء مخلة للآداب أو مخالفة للدين الإسلامي أو مكررة أو لشخصيات معروفة.
  • [ يمنع ] وضع صور النساء والصور الشخصية وإن كانت في تصاميم أو عروض فلاش.
  • [ يمنع ] وضع روابط لايميلات الأعضاء.
  • [ يمنع ] وضع أرقام الهواتف والجوالات.
  • [ يمنع ] وضع روابط الأغاني أو الموسيقى في المنتدى .
  • [ يمنع ] التجريح في المواضيع أو الردود لأي عضو ولو كان لغرض المزح.
  • [ يمنع ] كتابة إي كلمات غير لائقة ومخلة للآداب.
  • [ يمنع ] نشر عناوين أو وصلات وروابط لمواقع فاضحة أو صور أو رسائل خاصة لا تتناسب مــع الآداب العامة.
  • [ يمنع ] الإعــلان في المنتدى عن أي منتج أو موقع دون الرجوع للإدارة.

شروط المشاركة
  • [ تنويه ]الإلتزام بتعاليم الشريعة الاسلامية ومنهج "اهل السنة والجماعة" في جميع مواضيع المنتدى وعلى جميع الإخوة أن يتقوا الله فيما يكتبون متذكرين قول المولى عز وجل ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
    وأن يكون هدف الجميع هو قول الله سبحانه وتعالى (إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت).
  • [ يمنع ] الكتابة عما حرم الله عز وجل وسنة النبي محمد صلي الله عليه وسلم .
  • [ يمنع ] التعرض لكل ما يسىء للديانات السماوية أي كانت أو ما يسيء لسياسات الدول .
  • [ يمنع ] عرض الإيميلات في المواضيع والردود .
  • [ يمنع ] التدخل في شؤون إدارة الموقع سواء في قراراتها أو صلاحيتها أو طريقة سياستها .
  • [ يمنع ] الإستهزاء بالمشرفين أو الإدارة بمجملها .
  • [ يمنع ] التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها .
  • [ يمنع ] التسجيل في المنتديات لهدف طرح إعلانات لمواقع أو منتديات أخرى .
  • [ يمنع ] طرح أي شكوى ضد أي مشرف أو عضو علناً ، و في حال كان لا بد من الشكوى .. راسل المدير العام من خلال رسالة خاصة .
  • [ يمنع ] استخدام الرسائل الخاصة لتبادل الكلام المخل للآداب مثل طلب التعارف بين الشباب و الفتيات أو الغزل وإن إكتشفت الإدارة مثل هذه الرسائل سوف يتم إيقاف عضوية كل من المُرسِل والمُرسَل إليه ما لم يتم إبلاغ المدير العام من قبل المُرسَل إليه والرسائل الخاصة وضعت للفائدة فقط .
  • [ يجب ] احترام الرأي الآخر وعدم التهجم على الأعضاء بأسلوب غير لائق.
  • عند كتابة موضوع جديد يرجى الابتعاد عن الرموز والمد الغير ضروري مثل اأآإزيــــآء هنـــديـــه كـــيـــوووت ~ يجب أن تكون أزياء هندية كيوت
  • يرجى عند نقل موضوع من منتدى آخر تغيير صيغة العنوان وتغيير محتوى الأسطر الأولى من الموضوع

ضوابط استخدام التواقيع
  • [ يمنع ] وضع الموسيقى والأغاني أو أي ملفات صوتية مثل ملفات الفلاش أو أي صور لا تتناسب مع الذوق العام.
  • [ يجب ] أن تراعي حجم التوقيع , العرض لا يتجاوز 550 بكسل والارتفاع لا يتجاوز 500 بكسل .
  • [ يمنع ] أن لا يحتوي التوقيع على صورة شخصية أو رقم جوال أو تلفون أو عناوين بريدية أو عناوين مواقع ومنتديات.
  • [ يمنع ] منعاً باتاً إستخدام الصور السياسية بالتواقيع , ومن يقوم بإضافة توقيع لشخصية سياسية سيتم حذف التوقيع من قبل الإدارة للمرة الأولى وإذا تمت إعادته مرة أخرى سيتم طرد العضو من المنتدى .

الصورة الرمزية للأعضاء
  • [ يمنع ] صور النساء المخلة بالأدب .
  • [ يمنع ] الصور الشخصية .

مراقبة المشاركات
  • [ يحق ] للمشرف التعديل على أي موضوع مخالف .
  • [ يحق ] للمشرف نقل أي موضوع إلى قسم أخر يُعنى به الموضوع .
  • [ يحق ] للإداريين نقل أي موضوع من منتدى ليس من إشرافه لأي منتدى أخر إن كان المشرف المختص متغيب .
  • [ يحق ] للمشرف حذف أي موضوع ( بنقلة للأرشيف ) دون الرجوع لصاحب الموضوع إن كان الموضوع مخالف كلياً لقوانين المنتدى .
  • [ يحق ] للمشرف إنـذار أي عضو مخالف وإن تكررت الإنذارات يخاطب المدير العام لعمل اللازم .

ملاحظات عامة
  • [ يمنع ] كتابة مواضيع تختص بالوداع أو ترك المنتدى وعلى من يرغب في ذلك مخاطبة الإدارة وإبداء الأسباب.
  • [ تنويه ] يحق للمدير العام التعديل على كل القوانين في أي وقت.
  • [ تنويه ] يحق للمدير العام إستثناء بعض الحالات الواجب طردها من المنتدى .

تم التحديث بتاريخ 19\09\2010
شاهد أكثر
شاهد أقل

فوز جديد لفالنسيا يقربه من المقدمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوز جديد لفالنسيا يقربه من المقدمة

    صعد فريق فالنسيا إلى المركز الرابع مؤقتاً بعد فوزه النظيف على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا بإصابتين نظيفتين لم يقابلهما سوى التفتيش عن هدف شرف لم يأت وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ميستايا الخاص بالفائز في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    افتتح فالنسيا التسجيل إثر جملة كروية رائعة في الدقيقة التاسعة والخمسين بواسطة لاعبه خواكين الذي عاد وضاعف النتيجة بهدف أروع من سابقه في الدقيقة الثالثة والستين.

    وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى ست وخمسين نقطة اقترب فيها من فرق الصدارة محتلاً المركز الرابع مؤقتاً مكان ريال سرقسطة الذي يلعب الأحد مع أوساسونا خارج أرضه, في حين بقي ريكرياتيفو في المركز السابع وستكون الفرصة سانحة أمام مطارده راسينغ سانتاندير لتخطيه في حال فاز في مباراته الأحد مع ديبورتيفو.

    الشوط الأول
    بدأ الفريقان المباراة بتشكيلتين مماثلتين تكتيكياً إذ لعبا بخطة 4-4-2, شغل فيها لدى فريق فالنسيا مركزي رأسي الحربة فرناندو مورينتس ودافيد فيا في حين شغل الخط الأمامي لدى الفريق الضيف كل من النيجيري أكيتشوكو أوتشي والفرنسي فلورين سيناما بونغول.

    جاءت انطلاقة الشوط الأول سريعة من الفريقين كثرت فيها التمريرات والتحركات مع ملاحظة تباين واضح في الترجمة العملية للأداء ذلك أن الاستحواذ والسيطرة دانت لأصحاب الأرض في حين كانت الخطورة بشكل أكبر من الضيف الذي تميز بسهولة الأداء وسرعة نقل الكرة, لكن عموماً شحت الفرص أمام التفوق الدفاعي.

    حاول لاعبو فالنسيا تركيز لعبهم على الأطراف والإكثار من الكرات العرضية إنما عاب لعبهم, بمعزل عن التنظيم الدفاعي الرائع للاعبي ريكرياتيفو, بطء عمليات البناء الهجومي وسهولة استقراء ما يرمي إليه أصحاب الأرض, الذين كانت خطورتهم أكبر حين سعى لاعبوه استغلال مهاراتهم الفردية في الاختراق.

    في الجهة المقابلة تميز ريكرياتيفو بالانضباط التكتيكي العالي والفكر الكروي المتقدم, فنجح من خلال انتشار لاعبيه المميز في تضييق المساحات على منافسه وقطع الكثير من الكرات في متوسط ملعبه, الأمر الذي أدى إلى مرتدات عبر العمق الهجومي غاية في السرعة طرقت باب مرمى الحارس الفرنسي جان لودفيك بوتيلي أحيانا ومنطقته المحرمة أحياناً أخرى.

    وسريعاً صنع الضيوف الخطر في الدقيقة السادسة عندما توغل أوتشي متيامناً مستغلاً سرعته ثم عكس عرضية أرضية سريعة قوية خطفها بونغول تحت مضايقة دفاعية قوية من أمام الحارس المتلكئ بوتيني لكن كرته علت العارضة بمسافة عالية.

    وغابت بعدها الفرص رغم حلاوة الأداء, إلى أن سدد ميغيل من خارج المنطقة في الدقيقة 22, إثر تحضير من خواكين المتقدم بسرعة ومهارة على مركز الجناح الأيمن, كرة في غاية القوة علت عارضة مرمى خافيير لوبيز حارس ريكرياتيفو.

    الشوط الثاني
    دخل الفريقان في بداية الشوط الثاني بأداء مشابه لما قدموه في الأول فاستمرت أفضلية الضيف في الاستحواذ على الكرة مقابل تنظيم جيد من منافسهم على صعيد الخطوط الثلاث وخصوصاً في خطي الدفاع والوسط اللذين أبقيا شخصيتهما بارزة رغم عدم امتلاكهما السيطرة.

    وبعد مرور أقل من ربع ساعة بقليل بدأ التحول فارتفع أداء فالنسيا وتحسن بشكل ملفت مستفيداً من مهارة لاعبيه الذي وجدوا أنفسهم مرتين في غضون أربع دقائق الأمر الذي كلف ضيفهم لم الكرة مرتين من داخل مرماه إثر جملتين كرويتين تدرسا في عالم كرة القدم.

    ففي الدقيقة 59 أمامية أرضية من ميغيل على الجهة اليمنى للمهاري السريع فيا الذي استلم وروض واخترق ثم مرر كرة حاسمة أمامية ضارباً بها الدفاع, لزميله المواكب خوكين والأخير من لمسة واحدة أركن كرة على يمين الحارس لوبيز بعيداً عن متناول يديه لتهتز شباك الضيف ويهتز معها أداؤه نتيجة الهدف المباغت.

    ولم يكد يمض أربع دقائق على التقدم الفجائي صعق لاعبو هويلفا بهف ثان زاد جمالاً عن الأول عندما اخترق دافيد سيلفا, إثر استلامه تمريرة قصيرة, منطقة الجزاء متخطياً كل من صادفه ثم عكس عرضية على المسطرة من فوق الحارس لوبيز لخواكين الذي أركن بحرفنة كرة بغاية الروعة ومن اللمسة الأولى أيضاً, في المرمى لتصبح النتيجة 2-صفر للمضيف.

    تابع فالنسيا الوقت المتبقي من المباراة مقدماً أداء جمع بين الثقة والراحة والسعي بتروي إلى هدف ثالث, لم يأت, انطلاقاً من مبدأ الهجوم خير وسيلة للدفاع, فواصل تقديم أداء جماعي جيد مكملاً استحواذه على الكرة دون بذل مجهود عال, مستفيداً من الانتشار الجيد للاعبين, وبقي الحال على ما هو عليه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن فوز جديد لفالنسيا أبقى أمله قائماً في الصراع على القمة.

    تعادل سلبي لأتلتيكو
    فشل أتلتيكو مدريد في زيادة الضغط على فالنسيا وسقط بفخ التعادل السلبي صفر-صفر مع ضيفه فريق ريال بتيس في مباراة أقل من متوسطة جرت على ملعب فيسينتي كالديرون.

    بدأ أتلتيكو المباراة بتشكيلة كلاسيكية 4-4-2 معتمداً على النجم الإسباني الهداف فيرناندو توريس والأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الخط الأمامي فيما تولى خط الوسط أرجنتينيان هما غاليتي وخواردو, إضافة للبرتغالي كوستينيا والمحلي أنطونيو لوبيز, في حين لعب الضيف بخطة 4-2-3-1 معتمداً على البرازيلي روبرت وحيداً في مركز قلب الهجوم.

    لم يقدم الفريقان في الشوط الأول ما يستحق الذكر فاكتفيا بأداء عقيم ممل فنياً ونشط بدنياً, كثرت فيه الالتحامات والصراعات على الكرة التي استحوذ عليها أتلتيكو بشكل أكبر وإن بصورة متقطعة مع غياب تام للفرص لكن رغم ذلك دخل الحارسان ليو فرانكو المضيف ودوبلاس الضيف, مراراً وتكراراً وضع التأهب نظراً لاستشعارهما بالخطر عند اقتراب الهجمات من مشارف منطقتيهما اللتين بقيتا في الجزء المحرم منها خاليتين من أي سخونة.

    أبرز الفرص في هذا الشوط كي لا نغالي في السلبية تصويبه في الدقيقة الحادية والثلاثين من الأرجنتيني اويرو النشيط من على مشارف منطقة الجزاء صدها الحارس أنطونيو دوبلاس ببراعة رغم قوة الكرة التي عالجها في الدقيقة السابعة والثلاثين البرازيلي ماركوس أسونساو بتصويبه صاروخية من أكثر من 25 متراً أخطأت مرمى ليو فرانكو بقليل.

    وفي الشوط الثاني لم تختلف طبيعة الأداء كثيراً عن الشوط الأول باستثناء بعض الفترات التي تمردت على ظروف المباراة ومستواها, فشهدنا في خلالها بعض اللمحات الجميلة التي ارتقت في تصنيفها إلى درجة الخطورة مجبرة حاميي العرينين على التدخل لحسم المواقف الصعبة.

    ومع مضي الوقت واستمرار أداء الفريقين الهجومي عقيم لجأ أغييري مدرب أتلتيكو والفرنسي فرنانديز مدرب بتيس إلى إجراء بعض التغييرات, الأول راغباً باقتناص هدف يكفل له الثلاث نقاط والثاني آملاً باقتناص نقطة تعادل ثمينة خارج أرضه من فريق قوي, وبناء عليه دخل روفينيو مكان توريس والبلغاري بتروف العائد مكان بيرنيا لدى المضيف في حين دخل البرازيلي سوبيس والسويسري فوغل مكان كل من ريفيرا وروبرت لدى الضيف.

    وفي أبرز فرص الشوط الثاني، تصويبة لسوبيس في الدقيقة 63 إثر اختراق على الجهة اليسرى داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى فرانكو, تبعها بعد خمس دقائق عرضية لغاليتي تحولت من الدفاع وكادت أن تخدع الحارس دوبلاش الذي تألق في تحويل الكرة خارج مرماه قبل تولي الدفاع التشتيت.

    وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، نجح هجوم أتلتيكو لأول مرة في هذا اللقاء في كسر دفاع خصمه القوي بكرة أمامية طويلة من غاليتي لبتروف الذي انفرد وواجه الحارس لكنه سدد تحت الضغط بتسرع وقوة دون أي تركيز كرة علت العارضة بقليل لتنتهي المباراة بعد ذلك سلبية كما الأداء.

  • #2
    يسلمو عالخبر الرياضي

    اتمنى لك التميز

    دمت بود

    احترامي

    .,

    سـ أكْتفي بـ الصّمْت و حسبْ !

    ,.

    تعليق


    • #3
      مشكور علي ما تقدم من جميل


      تقبل مروري

      تعليق


      • #4
        رد: فوز جديد لفالنسيا يقربه من المقدمة

        مشكور اخى لحن على الخبر الرياضى

        Your The Best King Khan

        تعليق


        • #5
          رد: فوز جديد لفالنسيا يقربه من المقدمة

          مشكور اخى لها الخبر الرياضي الجميل

          تعليق

          يعمل...
          X