برنامج تانجو برنامج مجانى ورائع لعمل مكالمات مجانية ومكالمات الفيديو للاندرويد وللكمبيوتر يتيح لك التواصل مع مختلف المستخدمين والبدء في بناء الاتصالات ومكالمات الفيديو ويتطلب الجيل الثالث 3G، 4G أو اتصال واي فاي .
تانجو يتيح لك الاتصال بسهولة مع الأصدقاء والعائلة أو تكوين صداقات جديدة. واتصال الفيديو والمكالمات الصوتية، وإرسال الرسائل النصية، والألعاب، وإرسال رسائل الموسيقى , انضمام أكثر من 160M الناس في جميع أنحاء العالم باستخدام برنامج تانجو واجهة المستخدم فى برنامج تانجو ماسنجر سهلة الاستخدام مجانيه تماما.

برنامج tango سهل الاستخدام
بدون تسجيل الدخول وكلمة السر - إنشاء حساب في ثوان
تلقائيا يجد أصدقائك باستخدام تانجو
المكالمات والرسائل تعمل تماما مثل الذي نراه في مجال هاتفك
يعمل في معظم الهواتف الذكية، وأقراص، وأجهزة الكمبيوتر
نوعية كبيرة على الجيل الثالث 3G، 4G، وواي فاي



تحميل برنامج تانجو للاندرويد
اذا كنت بحاجة الى تطبيق لإجراء مكالمات الفيديو من الجهاز المحمول الخاص بك، متبحث كتير مع برنامج تانجو النص والصوت ومكالمات الفيديو، إضافة إلى انة قادرا على إجراء مكالمات الفيديو، يمكنك أيضا إجراء مكالمات العادية وإرسال رسائل نصية ورسائل الفيديو والصور. وكل حاجة مجانية بدون تكاليف .
يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت وغيرها، كلها مجانية. هناك 130 مليون شخص قام بالانضمام من جميع أنحاء العالم باستخدام تانجو كما يمكنهم ارسال الرسائل الاجتماعية الأكثر شعبية والترفيه لديهم وهذا ليس كل مميزات برنامج tango , تحميل برنامج تانجو 2014 tango .

اضغط هنا للتحميل