نبذة تعريفية عن برنامج الواتس اب :
برنامج الواتس اب من افضل واشهر برامج المراسلة الفورية . البرنامج اشهر برامج الدردشه على جميع منصات الجوالات الحديثه سواء البلاك بيري او الايفون او نوكيا او الاندرويد والجالكسي .. في هذا الموضوع سنقدم شرح بسيط لطريقة تركيب الواتس اب على جهاز كمبيوتر وشرح تشغيله والدردشه مع اصدقاءك وارسال الرسائل على هواتفهم من على الكمبيوتر او اللاب توب تحميل الواتساب للكمبيوتر .



و يمكنك من خلال برنامج واتساب WhatsApp التراسل الفورى بين الاصدقاء كما يمكنك ارسال الرسائل النصية والصور والصوت والفيديو لاى شخص حول العالم كما يشترط ان يكون الطرافين متصلين بالانترنت ومن مميزات تطبيق واتس اب يمكن عمل دردشة جماعية بينك وبين الاصدقاء تحميل الواتساب, تنزيل الواتساب, تحميل واتس اب, تنزيل واتس اب, تطبيق واتساب, تحميل واتساب, تحميل واتس اب, برنامج واتساب, برنامج واتس اب, برنامج الواتساب, برنامج الواتس اب, تحميل WhatsApp, برنامج WhatsApp, تنزيل WhatsApp, تطبيق WhatsApp. وارسال الرسائل بدون توقف برنامج WhatsApp يمكنك تحميلة على جهازك الخاص وعمل دردشة مع اصدقائك تم اصدار العديد من الاصدارات الاخرى للاجهزة الذاكية والموبايلات والاندرويد والايفون والا للكمبيوتر كل ما يحتاجة البرنامج هو اتصالك بالانترنت , تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر مجانا لعمل دردشة بين الاصدقاء واى شخص حول العالم WhatsApp Messenger للكمبيوتر عربي – تحميل برنامج واتس اب مجانا.


برنامج whatsapp من البرامج المجانية المميزة للمراسلة عبر اجهزة الجوال المختلفة حيث انة لا يوجد نسخة رسمية من واتس اب خاصة بالكمبيوتر PC الى حد الآن.